♥ع_ﭑﻠم ﭝﭥﭑﭟ ﯡﭝﺴ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥ع_ﭑﻠم ﭝﭥﭑﭟ ﯡﭝﺴ♥

افضل منتدي مصري-اسلامي-ترفيهي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها.........

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Sakura
♀نائبة المديرة♀
♀نائبة المديرة♀
Sakura

موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها......... Empty
مُساهمةموضوع: موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها.........   موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها......... Icon_minitimeالخميس سبتمبر 08, 2011 10:44 pm

السلام عليكم

ازيكم يا فتوكات

انا كنت بلف في النت وبعدين وقعت على موضوع رائع
لحلول مشاكل البشره
من علامات تمدد و سيليوليت و اثار و رؤوس سودا

حجات كتييير

المهم انا هحطلكوا الموضوع زي ما هوا
و ربنا يجازي صحبته خير

..........

رسائل كثيييييييييرة تجيني مضمونها انا سمراء و عندي ركب و اكواع و منطقة البكيني و الابطين و بين و اسفل الصدر و خلف الرقبة و الكفين و القدمين سوداااااااااااء متفحمة و بدي اكون بيضاااااااااء و ناااااااصعة و بكريم بسيط و رخيص و ربي اقرء الرسالة و اغلق بعدها المنتدي كلة من غيظي من هيك بنت لشو بدك تبييضي هل انتي فيكي عيب و لا شو و كمان بكريم و رخيص يا شيخة الله يعطيكي العااااااااافية انتي ما فيكي الا امراض براسك زرعتها المواصفات الجمالية الخرافية اللي بمجتمعاتنا العربية الله يسامح اللي سواها ان كان في حدا سواها ماله السمار او اللون القمحي او الحنطي او الخمري انا قسما بالله اشوف سودانيات بشرتهن الله اكبر ما شاء الله و ربي يبارك بهن و بصحتهن و اتمني اكون مكانهم و اتخلص من بشرة مصاصي الدماء الشفااااااااااافة الرقييييييييقة اللي انا عليها و لكن كل واحدة و اللي براسها و الجو اللي حولها اللي مأثر في و وراء اختياراتها و اسبابها و هيدي المشكلة علاجها كلة الاهتمام الداخلي مع زيارة طبيب لأعطائها كريم مقشر خفيف مع مادة مفتحة و موحدة للون و أمنة متل فيتامين سي مع احماض الفاكهة و بالنسبة اللي تنفع لبشرتها و انتهي ..

و حول العينين متل المدمنين بجانب الانتفاخ و التجاعيد و كلة بسبب شرب الشاي و القهوة و المكيفات و المشروبات الغازية و كل المضرات و القلق و التوتر و عدم النوم المنتظم و الكافي و ايضا كل اللي بدك بالعلاج الاهتمام الداخلي و النوم منيح عدد من 7 الي 9 ساعات و مبكرا و الاستيقاظ مبكرا و كمادات الخيار الباردة و هي من عصير الخيار بدون بذورة و قشرة مع قطن طبي معقم يوميا مع مستحضر لحول العينين لكل حالة ان كان للتجاعيد ان كانت موجودة فعلا و ظاااااااااهرة مو فقط خطوط بسيطة وقت الضحك فقط لانو استخدام شي للتجاعيد دون وجودها يوجدها و افضل المنتجات اللي هي محتوية علي الريتنول اللي هو انقي مشتقات فيتامين A لتحفيذة للبشرة علي انتاج الكولاجين الطبيعي و غير هيك لشدة البشرة منيح و مضاد اكسدة و ان كنتي تحت العشرين او لحتي قبل الثلاثين لها كريمات مجددة للبشرة و مغذية و عموما الافضل برأي الطبيب تبع الجلدية لهيدي المنطقة هو منتجات حول العينين اللي هي من الجل الخفيف جدا او كريم خفيف جدا او سيروم خفيف جدا و ليس كريم ثقيل لانو هيدي المنطقة ما بها عضلات و ما بدها شي يمنع نشاط الدورتي الدموية و الليمفاوية اللي طبيعي بطيئان و لهيك الاعتماد علي علاج هيدي المنطقة هو تنشيط الدورة الليمفاوية و الدموية و متل علاج حقن غاز ثاني اكسيد الكربون تحت الجلد بهيدي المنطقة و انتفاخها جدا ثم فراغ هيدا الانتفاخ و هيدي هي تقنية العلاج تبع هيدي المنطقة من كل مشاكلها و خصوووووووصا الهالات اللي بها و في جهاز يسوي هيدي التقنية العلاجية اللي هي الانتفاخ ببشرة هيدي المنطقة لمساعدة مرور السموم المتراكمة بالنظام الليمفاوي بهيدي المنطقة دون ابرة و هو الاحدث و لكن مو الكل بيجد مركز طبي تجميلي امن و يسوي هيدي التقنية و لهيك الافضل زياردة طبيب و استخدام مستحضر يكتبة لكي ان كان للتفتيح او لأي مشكلة بجانب كمادات الخيار ..

و رسائل عن الوجة اللي متل مثلث برمودا من النحافة و البهتان و كل هيدا بسبب عدم انتظام الاخراج اكرمكم الله و عدم منع المكيفات و المضرات بالطعام و قلة التغذية و انتم لو تجربوا فقط ال 7 حبات تمر مع قبضة اليد من الزبيب الاسود المنقوع بثلاث اربع كوب ماء و تأكلينة بالصباح علي الريق بعد ازالة البذر منة و شرب مائة و شرب كوب من عصير البنجر و الجزر و منع اي منتجات البان الا بالمساء و العشاء مشان منع او تعجيز الجسم علي امتصاص الحديد اللي بالأفطار بسبب منع الكالسيوم للجسم من امتصاصة للحديد و تستمري علي هيدا النظام الغذائي شوفي كيف بتتغيري و بيرد لوجهك النضارة و بيزيد الخدود و يوردها و يجمل الجلد كثيييييييييرا و بيمنعوا و بيعالجوا الأنيميا و فقر الدم و الدوخة و الغثيان و الهزال و الاصفرار و البهتان بالبشرة و الجسم عموما ..

و رسائل عن المسامات و الرؤوس السوداء و البقع و الكلف و عدم توحد لون و تجانس و صفاء و نقاوة البشرة من قلب كلة بسبب ايضا الاهمال الداااااااااخلي و عدم انتظام الاخراج و الهرمونات و الدورة و عدم الاهتمام بالاطعمة الصحية و منع الاطعمة المضرة و اهما خطوة التقشير الكريستالي المنزلي بمقشرات كريستالية بلورية المنزلية متل مقشر لوريال اللي ذكرتة بأكثر من موضوع و هيدي الخطوة كل شهر و كل المقشرات عبارة عن انك تغسلي بشرتك بماء باردة مع غسول و شطف الوجة بماء بارد ثم تستخدمي المقشر اللي بيجي مع فرشاة او من دونها و بعدها كريم او سيروم او جل علاجي ملحق مع المقشر تضعي منة مرة بالأسبوع بعد التقشير بالطبع و تنامي بمعني انو تكون هيدي الخطوة قبل النوم و ثاني يوم ما يكون لكي اي خروج بمعني ليلة اجازتك الاسبوعية و تستخدمي واااااااااااقي منيح غير دهني و طبي بدرجة 50 لا اقل و لا اكثر و يكون ماركة جيدة و يكتبة لكي طبيب و تحفظية بالثلاجة و تستخدمية علي بشرة نظيفة قبل الخروج بنصف ساعة و تنظفي وجهك بعد الرجوع من الخارج ضرووووووووري و تستخدمي الغسولات او الصابونات المنظفة من جد بمواد فعالة مو بأسم الغسول لا بالمادة الفعالة بالغسول و لابد ان تنظفي وجهك مع تدليك لمدة دقيقة لحتي يأثر المنظف علي بشرتك و ان كان قوي ابعدي عن منطقة حول العينين و نظفيها بمنظف لطيف متل دوف او منظف اخف منة و المواد الهامة اللي من اللازم ان تتواجد بالغسولات متل غسولات شجرة الشاي او حمض الساليسليك و بنزويل البيروكسيد او احماض الفاكهة او ملح او طين البحر الميت او طين البركان او مركبات الزنك او الاكسجين او الصبار او الجليسرين او الباكينج صودا و مو اقصد كل هيدي الغسولات لا واحد فقط او غسول خاص بالبشرة الحساسة متل نوعي سيتافيل لانو الغسول مو مبييض او منعم او مرطب او غيرة لا الغسول متل الشامبو ما هو الا وسيلة تنظييييييييييف فقط و ان كانت بشرتك حادة الجفاف في كريم منظف بارد راااااااااائع كانت تستخدمة ملكة اجمل الجميلات مارلين مونرو لتنظيف بشرتها و تستخدمية بطريقتي اللي انا اسويها لانو بالطبع مارلين ما حدا بيعرف كيف كانت بتستخدم اي شي في تجميلها و عنايتها بروحها لانها كانت تحفظها لنفسها فقط و المهم الطريقة هي انك تضعي القليل من كريم بوندس هيدا مع غسول بشرتك علي كف يدك و تمزجيهم و نتظفي بشرتك بهم لمدة دقيقة و انتهي بيمنع تجفيف الغسول لبشرتك و منظف بالوقت نفسة و عموما تنظيف الوجة الكثير منيح بمعني عند الاستيقاظ و قبل النوم و بعد الرجوع من الخارج و قبل الخروج للخارج و مارلين مونرو كانت تغسل وجهها 15 مرة يوميا و هيدا من قول زوجها الاول بعد ما لاحظ هالشي و بعد كل تنظيف لوجهك جيبي قطنة طبية و بها ماء ورد ايراني طبيعي اصلي و امسحي بها وجهك و يفضل تحفظي هيدا الماء بالثلاجة و تستخدمية بارد لتأثير البرودة الجيد علي قبض و غلق المسامات و شد الجلد و تنشيط الدورة الدموية و ليس الثلج و كل اسبوع ماسك مغذي و قبل ماسك تنظيف عميق و يكون ثاني يوم بعد التقشير بمعني انتي قشرتي اليوم بالمساء قبل النوم و بالغد بالمساء تسوي الماسكان و لكل واحد 15 دقيقة و انتهي و عند نظافة وجهك منيح و دوووووووما مع التقشير و الواقي و الترطيب مرة يوميا قبل النوم بمرطب خفيييييييف مناسب لكي ما راح تظهر مشاكل لكي ابدا لانو الرؤوس السوداء عبارة عن مسامات مسدودة بالدهون و مشبعة بها تماما من الجدور و حتي قنوات و سطح البشرة و مع الهواء و الجلد الميت و القديم و عدم النظافة الجيدة و الترطيب الثقيل تظهر بلون اسود او بعض الاحيان اتربة بلون اسود و بتكون حبة واحدة صغييييييرة سودااااااااء جدا تسد فتحتة المسام فتصير الرؤوس السوداء و عند اتباعك لطريقة و نظام عنايتك بالتنظيف و التقشير و الواقي و العلاج اليومي المفيد لبشرتك دون سد المسام راح تلاحظي عدم وجود هالمشكلات ابدا و عن الكلف ما بيعالجة الا المحلب الابيض المطحون مع الحليب يوميا ماسك لمدة 15 الي 30 دقيقة و حتي اختفاء الكلف و عن علاج الرؤوس السوداء و البيضاء و المسام المسدودة من الجدور و القنوات و حتي سطح المسامات و للمسامات الواسعة انتي بدك 3 مواد بمنتج واحد و هي حمض الساليسيليك مع الريتنول مع احماض الفاكهة و هيدا لا يوجد الا بمستحضر واحد اسمة :

dermadoctor : ain't misbehavin' blackhead treatment

و هو الافضل لعلاج التبقعات و عدم توحد لون البشرة و انسداد المسامات و الرؤوس السوداء و البيضاء و هو رااااااااائع و من الخارج للاسف ..

و عن شي لو استخدمتية ما يوسع المسامات و يشفط الرأس السوداء و الدهون اللي خلفها اللي سادة المسام بملئها للجدور و القنوات و حتي سطح المسام ما في الا هيدا المنتج و هو مسدس ازالة الرؤوس السوداء :

panasonic blackhead remover gun

و هو لا يسبب مشكلات ابرة الوجة او لاصقات تنظيف البشرة من الاتساع الشديد و لكن عند استخدامك له لابد ان تستخدمي منتج يقطع ظهور الرؤوس السوداء و الا بلا و تحصلية من توكيل الماركة نفسها ..

و رسالتين بالضبط عن النمش ان ولدتي بة لا يزول ابدا و لكن ان جالك من عامل خارجي زوري طبيب و هو يرشدك افضل و لا تلعبي بروحك ..

و رسائل عن حب الشباب كل حالة غير الاخري روحي لطبيب يخلط لكي او يكتب لكي كريم لكل شي حبيبتي افضل و لكن لحتي وقتها اهتمي بغسول بشجرة الشاي و تونر بأحماض الفاكهة كثير راح يساعدوكي اختي ..

و رسائل عن علاج للحفر و المسامات الواسعة ما في الا هيدا العلاج اللي كتبت عنة كثير و ما في غيرة و حتي سألت عنة الطبيب اللي زرتة قال لي انو بيعرفة و هو مو تجميلي فقط علاجي و اللي سواه عمل سنين لحتي انتجة بعد تجارب كثيرة و استخدمة لندوب جاتة من حروق كيميائية متل ما قرأت انا عنة و هو جالة نشرة به و لكن لم ينزل بالدول العربية او بمصر و بدول اخري كثير و لكن هو بأوروبا و امريكا اكيد و ثمنة 350 دولار و عبوة 50 مل و مدة استخدامة يوميا مرتان لمدة 6 اشهر ..

و اسمة :

la mer concentrate de la mer

و رسائل تخص الصدر الصغير بعد و بالرغم من البلوغ و زيادة الوزن و الزواج و الحمل و الولادة و الارضاع و ما كبر ابدا ما في شي يكبر الصدر او يصغرة الا الجراحة ولا يشد الترهل الكبييييييييير و ليس البسيط الا ايضا الجراحة و ليس حقن الهرمونات او الزيوت او التدليك و التدليك الكثير و العنيف و القوي للصدر مو منييييييييييييح ابدا ابدا ابدا و في بعض الحالات بيكون عنها سوء تغذية او قلة تغذية هيدي الحالات تدهن صدرها بعد تناول الطعام بعدة ساعات حوالي من ساعة الي 3 لحتي يروح الدم المحمل بالغذاء للصدر و هيدا يمكن ينفع و جربوا و شوفوا ما راح تخسروا شي مجرد كريم مغذي تدهني فية مع تدليك لطيييييف و الله ينولكن اللي ببالكن ..

و رسائل تقول بدي اكون بيضاء حتي و لو صرت علي فراش المرض دوم عمري القادم يا الله ما في اكثر من هيك جملة بشعة بالعالم كلة و تقول بها صاحبتها لربها انا غير رااااااااضية عن خلقك لي و انك لم تحسن خلقي بدها تضيع صحتها مشان لونها عقوووووووووول و اصحابها عكس اصحاب العقول اللي في راااااااااااااااحة ..

و رسائل عن علامات التمدد ما هو علاجها و ما هو شرحها و اللي جبتة من طبيب و هو كالتالي فيما يخص وصف هيدي العلامات انو لما الجلد مو بيكون مرطب للمساعدة علي تمددة و مطاطيتة وقت زيادة الوزن او الحمل او الجلد مطاطية الطبيعية معدومة و هيدا عامل وراثي بطبيعة البشرة فبينشق الجلد مشان يستوعب زيادة حجم العضو اللي زاد بالحجم بمعني يستوعب المساحة الجديدة اللي الجسم بدو اياها اللي بتكون هي الوزن الزيادة متل ما اجيب سكين او مشرط و اشق الجلد و ما اضع بهيدا الشق اللي سويتة شي فبيصير متل شكل اثر الجرح حتي بيكون لونها كانك مجروحة متل هيدي الصورة :

و اللي تقول انو وصف الطبيب لعلامات التمدد انو خاطئ لا الوصف مو خاطئ هي فعلا متل الجرح و لهيك علاج الحمراء اسهل بدهانها بالكولاجين و الايلاستين لتمديد الجلد اللي علي جانبي العلامة لحتي يتغطي مكان الشق بتمدد الجلد من اليمين الي اليسار و انتهي بتكون البشرة كلها مغطاة و ما في اي شقوق و لكن ان تقشروا العلامة لحتي يتساوي ماكن الجلد السليم بالعلامة كيف هيدا بالله عليكي يا اخت شوفي الصورة و اعقليها و كلام الطبيب هو الفيصل بيني و بينك ..

و هيدي الصورة للعلامات بعد انغلاقها و بتكون بيضاء :

و علاجها انا عن نفسي سويت كريم تركيبي و كنت اغير بة كل وقت و لكن معظم الايام كنت اسوي هيدا الكريم و نجح و راحت مني تماما و كل بشرة و كل حالة بدها وقتها لانو كل جلد و سمكة و حالتة و درجة مطاطيتة و كل شخص غير الاخر و راح انقلة لكم مع هيدا الرد اللي كتبتة لرسالة كتبتها لاخت هون عن المواد اللازمة و كل شي بدك اياه مشان علاجها :

هيدا هو الاقتباس اللي من ردي لرسالة اخت كريمة هون :

علامات التمدد حبيبتي تجي عن طريق تمدد البشرة باسرع من المعدل الطبيعي اختي بسبب زيادة الوزن او الطول او البلوغ و ظهور الصدر و تراكم الدهون ببعض الاماكن حبيبتي و هي متل اثار الجروح او العمليات بمعني انها ندوب او جروح سكارس يعني اختي ..
و بدها علاج خاص بة مواد منشطة لانتاج الكولاجين الطبيعي بالبشرة متل فيتامين A او انقي مشتقات فيتامين A اللي هو الريتنول المساعد علي انتاج الكولجين الطبيعي للبشرة مع مقشر دقيق و خفيف للبشرة و افضل شي هو احماض الفاكهة و بدها جرعة اضافية و مكثفة من الكولاجين و الايلاستين و الكولاجين البحري و مادة مغذية رهيبة بشكل كبير متل الكافيار او غذاء ملكات النحل و مادة منيحة و مرطبة علاجيها و منظمة لافراز الدهون بالبشرة بالوقت نفسة و افضل مثال هو البانثينول و سيروم بة مجموعة الفيتامينات الاساسية او جميع الفيتامينات الخاصة بالعناية بالبشرة خارجيا و فيتامين مضاد للاكسدة بنسبة منيحة حوالي 25% و هو بالطبع الفيتامين المثالي للبشرة فيتامين C و مادة مجملة و مزيلة بالتدرج لعلامات الجروح و الحروق و الندوب القديمة و الحديثة متل جل السيليكون و كل هيدي المواد في قاعدة مغذية مرطبة كثيرا للبشرة تحتوي فيتامينز و غيرة من اشيا مفيدة للبشرة متل جميع انواع زبد البشرة المفيدة و علي رأسها زبدة الكاريتية الصفراء او البيضاء اللي هي بالعربي زبدة الشيا الطبيعية و هيدي مواد راااااااااائعة و كلها بمنتج مثالي لم ينتجة اي بشري علي وجة الارض حتي الان ..

و لهيك انتي بحاجة لعمل كريم مكون من عدة مستحضرات متل اللي انا سويتة لروحي و اساااااااسي تضعي فية الجلد السائل نعم الجلد السائل او البشرة السائلة اللي هي المادة المكونة للبشرة اللي هي الكولاجين و الكولاجين البحري اقوي بالنتيجة من الكولاجين العادي بتمديدة لطبقتي البشرة اللي علي جانبي الشق و كان الكريم اللي سويتة مكون من مرطب ستيفز بالكولاجين و الايلاستين مع مرهم بانثينول و الزيت الداخلي لكبسولات فيتامين A حوالي 5 كبسولات اللي بجميع الصيدليات و مقدار 1 ملعقة كبيرة من الجل الداخلي لنبتة الصبار الطبيعية بعد هرسها منيح لحتي تكوني كريمية بطبق صغير و انا كنت اضيفها لمكونات الكريم و انا لما كنت بالشام كانت بالحديقة عنا بالبيت الصبار كنت اخذ العود و اقطعة و افرغ يوميا منة ملعقة كبيرة و كنت استخدم العود الواحد علي 3 ايام و احفظة بكيس بلاستيكي بالثلاجة و المهم اخلطي المكونات هيدي بالكمية اللي تكفيكي ليوم و دهان واحد فقط و استخدميها بالطريقة هيدي تدهني منة مرة واحدة باليوم فقط قبل النوم علي بشرة نظيفة و انتهي او شراء كريم جاهز بة شي من الاشيا السابقة متل لوشن فازلين اللي سويت له موضوع و هو بة الكولاجين و الايلاستين و احماض فاكهة و ريتنول و مرطب مغذي او كريم منيح خاص بعلاج الندوب و الجروح و اثار العمليات و الحروق و الخياطات الجراحية متل كريم Contractubex و في منة جل تدهني يوميا مرتان مرة بالجل و مرة بالكريم و بعد بالطبع الاستحمام و تستمري حتي زوال العلامات ان كان بمستحضر واحد جاهز او بكريم تركيبي متل اللي كتبت لكي عنة و استخدمتة بعلاجي لها او بالجل و الكريم العلاجيان الخاصان بالأثار تبع الجروح و الحروق و الندوب ..

و هيدي كل قصة علامات التمدد و كل اسبوع تسوي تقشير منيح لجسمك لمساعدة بشرتك علي ازالة الجلد الميت و القديم و الباهت بأستمرااااااار لحتي تتشرب البشرة العلاج تمام و لمنع تعجيز البشرة عن تشرب العلاج و منع انسداد المسامات ..

و رسائل عن الحروق و الندوب و الجروح و اثار الخياطات و غيرة القديمة و اللي حتي مر عليها 100 عام المهم يكون مر 3 اشهر كاملة عليها هيدا هو علاجها شرائح السليكون اللي اسمها السيريديرم بدل جل السيليكون اللي اسمة سبكترا جل لانو يلتصق بكل شي فالشرائح افضل و انظف :

و بعد مدة من شهر الي 2 او 3 او 4 او اكثر حسب حالة العلامة راح تزول نهائي و بلا اي اثر ..

و رسائل شو افضل مكمل غذائي للبشرة او للجسم هيدا حبيبتي يحددة الطبيب علي حسب كل عمر و كل حالة ..

و عن الكولاجين البودر الياباني انا لا جربتة او شفتة انا سويت موضوع بتفاصيل المنتج للي بدن معرفة مواصفاتة و طريقتة و هو ليس سام او مسرطن او يلخبط الهرمونات او به هرمونات او اي شي هو متلة متل كل المكملات الغذائية ليس اكثر او اقل ..

و في اخت طلبت مني ان ابيع لها من الكولاجين لا حبيبتي انا طاااااااالبة و لا اعمل و لا اعرف الطريقة تبع الشحن و حتي ان عرفت لن اسوي هيك ابدا هيدا مو عملي اختي و انا لا ارسل لحدا و لا بدي حدا يرسل لي شي و لا ابيع او اروج او اساعد تاجرة هون بترويج و تسويق منتجاتها او اسوي دعاية لأي منتج او شي اكتب عنة ..

منقووووووووووول
Tasneem
Tالمشرفة العامةT
Tالمشرفة العامةT
Tasneem

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها.........   موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها......... Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 1:29 pm

موضوع جميل ماشاءالله عليكى
Sakura
♀نائبة المديرة♀
♀نائبة المديرة♀
Sakura

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها.........   موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها......... Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 4:49 pm

ثانكس اوي I love you
Tasneem
Tالمشرفة العامةT
Tالمشرفة العامةT
Tasneem

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها.........   موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها......... Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 09, 2011 8:40 pm

ميرسى على كلمة ثانكس اوى ههههههه

موضوع رائع عن كل مشاكل البشرة وحلها.........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة للعناية بالشعر و البشرة